مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان يفوز بجائزة التعاون "جائزة المرحوم راغب الكالوتي" للتنمية المجتمعية في القدس. -jlac
الرئيسية » اخبار »

مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان يفوز بجائزة التعاون "جائزة المرحوم راغب الكالوتي" للتنمية المجتمعية في القدس.

الأربعاء 1242017 – حصل مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الانسان على جائزة مؤسسة التعاون "للقدس نعمل" - جائزة المرحوم راغب الكالوتي للتنمية المجتمعية، وذلك لعمل المركز في مدينة القدس من خلال حماية تواجد المقدسيين عبر توفير المساعدة القانونية المجانية ورفع الوعي في الحقوق الاقتصادية والاجتماعية خصوصا لدى الفئات المهمشة وكذلك تطوير قدرات محامي المركز ومحامين اخرين في علاج هذه القضايا .
حيث بادرت مؤسسة التعاون بتأسيس جائزة سنوية تُعنى بالتنمية المجتمعية في القدس، تشجيعاً منها للمؤسسات الاهلية المقدسية الرائدة في مجال الخدمة المجتمعية والبرامج التنموية الفعّالة، والتي تساهم في تعزيز النسيج الاجتماعي الفلسطيني والمحافظة على الهوية الوطنية وتعزيز مقوماتها ودعم صمود الفلسطينيين على أرضهم، وتُقدّم هذه الجائزة بتمويل كريم من السيد منير الكالوتي نجل المرحوم راغب الكالوتي.
وقد تقدّم مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الانسان بالشكر الجزيل لمؤسسة التعاون وللجنة تحكيم الجائزة على ثقتهم العالية بعمل المركز وايمانهم برسالته القائمة على تعزيز صمود الفلسطينيين في ارضهم والدفاع عن حقوقهم .
من جهته أشاد السيد عصام أبو الحاج، مدير عام المركز، بأهميّة هذه الجائزة للمؤسسة، والتي تعتبر تحصيلاً مهماً لجهود المركز من أفراد الطاقم العاملين والمتطوعين وأعضاء الهيئة العامة ومجلس الإدارة. كما أكّد أنّ توقيت هذه الجائزة – الذي تزامن مع ذكرى تأبين المرحوم د. تيسير العاروري (رئيس مجلس الإدارة السابق) - هو شهادة يُفتخر بِها، وأهدى الجائزة لذكرى المرحوم الذي زرع مبدأ النزاهة والشفافيّة في المركز.


 

عمارة الملينيوم ، الطابق السادس
شارع كمال ناصر
المصايف
هاتف: +970 2 298 7981
فاكس: +970 2 298 7982
ص.ب 1560 رام الله