انتاج فلم وثائقي -jlac
الرئيسية » اخبار »

انتاج فلم وثائقي

طرح عطاء
انتاج فلم وثائقي

يعلن مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان-مؤسسة أهلية غير هادفة للربح-عن طرح عطاء لإنتاج فيلم وثائقي وذلك ضمن المشروع “حماية المجتمعات الفلسطينية المهمشة في القدس والمناطق "ج" في الضفة الغربية من خلال تقديم المساعدة القانونية والحشد والمناصرة" والذي ينفذه المركز خلال الفترة من 2016 وحتى 2019" بتمويل من الاتحاد الأوروبي
ويدعو المركز الأفراد والشركات والمؤسسات المتخصصة والتي تلقت العرض والمسجلة وفقاً للأصول القانونية، إلى تقديم العروض الفنية والعروض المالية بالظرف المختوم وفقا للشروط التالية:
1. أن يكون المتقدم للعطاء ذو خبرة سابقة بإعمال شبيهة
2. ضرورة ارفاق شهادة تسجيل الشركة/المشتغل المرخص وشهادة خصم المصدر ساري المفعول.
3. مدة سريان عرض السعر 90 يوما من تاريخ تقديم عرض السعر.
4. المركز غير ملزم بقبول أقل الأسعار دون ابداء الأسباب، كما ويحق لنا تجزئة العطاء لما نراه مناسباً لذلك، أو إلغاء العطاء وبدون ابداء الأسباب.
5. الاسعار بالدولار الامريكي ولا يشمل ضريبة القيمة المضافة حيث ان المشروع معفى من الضريبة والمورد ملزم بتقديم فاتورة صفرية.
6. يجب أن تقدم العروض والتي تحتوي على ملف العطاء بما فيها جميع الوثائق المطلوبة قبل الموعد النهائي كما ورد في دعوة العطاء و معنون " عطاء انتاج فلم وثائقي"، ويسلم إلى العنوان التالي: مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الانسان – المقر الرئيسي – رام الله- المصايف – شارع كمال ناصر- عمارة الملينيوم الطابق السادس
7. يمكن للموردين الراغبين بالمشاركة في العطاء المذكور من ذوي الخبرة والكفاءة العالية استلام كراسة العطاء من مقر المركز في رام الله او تحميل نسخة عبر موقعنا الإلكتروني http://www.jlac.ps ابتداءً من صباح يوم الاحد 15/10/ 2017 ولغاية يوم الخميس الموافق 19/10/2017.
8. الموعد النهائي لتسليم العطاء بالظرف المغلق والمختوم يوم الاحد الموافق 22/10/2017 الساعة الثانية ظهرا في مقر المركز برام الله.
9. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء
10. لمزيد من المعلومات الرحاء الاتصال على رقم 2987981 

عمارة الملينيوم ، الطابق السادس
شارع كمال ناصر
المصايف
هاتف: +970 2 298 7981
فاكس: +970 2 298 7982
ص.ب 1560 رام الله